Kullanım Kılavuzu
Neden sadece 3 sonuç görüntüleyebiliyorum?
Sadece üye olan kurumların ağından bağlandığınız da tüm sonuçları görüntüleyebilirsiniz. Üye olmayan kurumlar için kurum yetkililerinin başvurması durumunda 1 aylık ücretsiz deneme sürümü açmaktayız.
Benim olmayan çok sonuç geliyor?
Birçok kaynakça da atıflar "Soyad, İ" olarak gösterildiği için özellikle Soyad ve isminin baş harfi aynı olan akademisyenlerin atıfları zaman zaman karışabilmektedir. Bu sorun tüm dünyadaki atıf dizinlerinin sıkça karşılaştığı bir sorundur.
Sadece ilgili makaleme yapılan atıfları nasıl görebilirim?
Makalenizin ismini arattıktan sonra detaylar kısmına bastığınız anda seçtiğiniz makaleye yapılan atıfları görebilirsiniz.
 ASOS INDEKS
 Görüntüleme 4
حسابات الشيخ أحمد الـمُغَيِّري في " تويتر" وأثرها في خدمة القرآن الكريم وعلومه"
2019
Dergi:  
Din ve Bilim - Muş Alparslan Üniversitesi İslami İlimler Fakültesi Dergisi
Yazar:  
Özet:

عنوان البحث: (حسابات الشيخ أحمد الـمُغيِّري في "تويتر" وأثرها في خدمة القرآن الكريم وعلومه). ويهدف إلى إبراز دور موقع "تويتر" في خدمة القرآن وعلومه بصفته وسيلة مؤثرة من وسائل الإعلام، والكشف عن أحد المشاريع العلمية التي جعلت من "تويتر" منطلقًا لها؛ بإلقاء الضوء على أثر هذا المشروع في خدمة القرآن الكريم وعلومه؛ لتقديم تغذية راجعة في مجال خدمة القرآن وعلومه عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتكون نواة لمشاريع وبرامج أخرى تخدم مجالات شتى في علوم القرآن الكريم؛ وذلك وَفق المنهج الوصفي التحليلي. ويسوق البحث في خاتمته أهم النتائج، ومنها: أن توظيف وسائل التواصل الاجتماعي في خدمة القرآن الكريم وعلومه وسَّع دائرة الأثر لعدد أكبر من المستفيدين في دول العالم. كما أن تكامل خطوات التفريق بين المتشابهات وتكرارها، أعان المشاركين على ضبط حفظهم وإتقانه. وقد ساهم هذا المشروع بفاعلية في إزالة توهم صعوبة قراءة بعض التفاسير كاملة، من خلال وضع خطط منهجية ميسرة لقراءتها. ومن أهم التوصيات والمقترحات التي في ختام هذا البحث: 1- وضع خطط سنوية كاملة لكافة الحسابات، حيث يتاح للمشارك مشاهدتها، فتتضح له الرؤية، ويتخير منها ما يلائم تطلعاته. 2- إنشاء تطبيق إلكتروني يوافق فكرة هذا المشروع، تشرف عليه مؤسسة وقفية تعمل لخدمة القرآن الكريم، وعلومه.

Anahtar Kelimeler:

Atıf Yapanlar
Bilgi: Bu yayına herhangi bir atıf yapılmamıştır.
Benzer Makaleler


Din ve Bilim - Muş Alparslan Üniversitesi İslami İlimler Fakültesi Dergisi

Dergi Türü :   Uluslararası

Din ve Bilim - Muş Alparslan Üniversitesi İslami İlimler Fakültesi Dergisi